asala in our hearts
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Together we will make something special

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

يا ترى شو إجاباتكن ؟؟؟؟

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
mohannad
Admin
mohannad

يا ترى شو إجاباتكن ؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: يا ترى شو إجاباتكن ؟؟؟؟   يا ترى شو إجاباتكن ؟؟؟؟ Emptyالأربعاء مايو 21, 2008 4:25 pm

هاااي للكل :
أنا بصراحه كنت قبل شوي عم شوف التلفزيون فكان في أسأله بين الشباب والبنات أنو وبصراحه ....
( مع العلم أنو مو ضروري بالإجابات تذكروا شو هي الحوادث يلي صارت معكن )

في شي أنت عملتو بحياتك وبتتمنى لو ما صار ؟؟؟
اذا قدرت ترجع بالوقت لورا أي فتره أو أي موقف أو حادثه صايره معكن ( ممكن انو تستغنوا عنها ) وتتمنوا أنو ما صارت)؟؟
يا ترى أنت اذا أخطأت مع حدا ممكن أنو ضميرك يعذبك بالليل او ماتنام منو ؟؟ ولا كل شي عادي وما بتهتموا ....؟؟؟
في شي مره جرحتوا شخص جرح قوي كتير وما عرفتوا كيف تصلحوه ؟؟؟
لو عرفتوا خبر سئ عن حدا بتحبوه ( يعني ممكن أبوكن أو أخوكن أو حتى أمكن ) بتنسوا الموضوع ولا بتروحوا وبتصارحوه فيه ؟؟؟؟؟

هي الأسئله الها معاني وياريت نجاوب عليها وأنا رح جيب شو معانيالاسئله من التلفزيون مع أني بظن الأسئله ما بدها شرح ولا حتى الإجابات صح؟؟؟ ( مع العلم أنو مو ضروري بالإجابات تذكروا شو هي الحوادث)

عدل سابقا من قبل mohannad في الأربعاء مايو 21, 2008 4:34 pm عدل 2 مرات
https://asala.ahlamountada.com
mohannad
Admin
mohannad

مُساهمةموضوع: رد: يا ترى شو إجاباتكن ؟؟؟؟   يا ترى شو إجاباتكن ؟؟؟؟ Emptyالأربعاء مايو 21, 2008 4:32 pm

أنا رح جاوب أول شي على هالأسئله .....
أول شي اي بصراحه مرت بحياتي أشياء يا ريت ما صارت ويا ريت ما مريت فيها بس على كل حال ( أنا بحس أنو الإنسان بيتعلم من تجاربو..
تاني شي ياريت الوقت يرجع لورا كنت غيرت كتييير أشياء بحياتي وكنت اتمنيت أوصل ليلي أنا فيه هلأ بشكل أسرع.....|__|_
تالت شي اذا أنا أخطات مع شخص ما بحاول نام الا ما يكون الخلاف منتهي معاه اذا كان الحق علي ( بس اذا الحق عليه فهو لازم يعتذر وانا بصراحه ما كتير بهتم وضميري ما بعذبني الا اذا كنت غلطان أنا ..
رابع شي أنا الحمد لله ما حسيت بحياتي أني جرحت شخص وما عرفت كيف داوي هالجرح بس في ناس مهما حولت أنو تداوي جروحهن بحبو يضلو بنفس حاله الزعل والياس ..
خامس شي أنا بروح وبصارح قدر الامكان ( بس بصراحه انا مريت بكتير احداث ما قدرت صارح حدا فيها لأنو .................

اسف طولت عليكن
https://asala.ahlamountada.com
فراشة الشام

فراشة الشام

مُساهمةموضوع: رد: يا ترى شو إجاباتكن ؟؟؟؟   يا ترى شو إجاباتكن ؟؟؟؟ Emptyالأربعاء مايو 21, 2008 6:34 pm

مهند انا كتير بحب هل نوع من الاسئلة فشكرا الك
1:اي في مواقف صايره معي وبتمنى لو ماصارت وخاصة وانا صغيره عامله اشياء بندم عليها وفي ناس بذكروني بهي المواقف وبستحي منها كتييييييييييير
2:اي ضمير بأنبني اذا دايقت حدى واكتر شي بعملو انو ببكي بس انا بقدر نام لانو كل شي الا النوم عندي ههههههههههههه
3:اي جرحت شخص وبتمنى لو ما قابلتو لانو لو ما عرفتو ما كنت جرحتوا
4:اي انا بحب صارح الشخص وخاصه اذا كنت بحبوا لانو بكون امروا وزعلوا بهمني

وشـــــــــــــــــــــــــــــــــكرا مهند
لوسي

لوسي

مُساهمةموضوع: رد: يا ترى شو إجاباتكن ؟؟؟؟   يا ترى شو إجاباتكن ؟؟؟؟ Emptyالثلاثاء يوليو 01, 2008 2:57 pm

1- اي عامله موقف عنجد بتمنى ماصاااااااااار
2-بتمنى انو لما ارجع من سوريا عسعوديه بتمنى يرجع زمن لورى
3-لا بالعكس مافيني نام اا حسيت حالي جرحت حدى بتمنى اني قلو اي طريقه اسفه
انا متل فراشه اهمشي نوم هههههههههههه
4-لاحمدالله لهلاء ماجرحت حدى جرح قوي انا بحب صارح
اذا دايقت حدى مين ماكان يكونلاني لازم صارحو

يا ترى شو إجاباتكن ؟؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1