asala in our hearts
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Together we will make something special

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

حمص ترحب بكم

كاتب الموضوعرسالة
عموركم H

عموركم H

حمص ترحب بكم Empty
مُساهمةموضوع: حمص ترحب بكم   حمص ترحب بكم Emptyالإثنين أكتوبر 06, 2008 2:51 pm

1 ) إثنين حماصنة فاتوا على كلية الطب :واحد طلع محاسب والثاني محامي

2 ) في واحد حمصي باع اللي فوق واللي تحت واشترى اللي جنبو

3 ) في واحد حمصي باع اللي فوق واللي تحت واشترى اللي جنبو

4 ) في واحد حمصي سأل البائع: عندك تلفيزيونات ملونة
قلو البائع في قال له الحمصي بدي واحد أزرق ....

5 ) في واحد حمصي اتصل بالاطفاء و قال شو اذا ما في حريق ما منشوفكن

6 ) في مراة حماصنة سمعو انو جاي عاصفة عاحمص فاكتبو اول حمص درعا ترحب بكم....

7 ) حمصي تجوز تاني يوم قلها للأمو خاليها تجي بكره كمان...

8 ) اثنين حماصنة كانوا عم يلعبوا شطرنج ، وعلى قد ما طولت المباراة معهم مات الملك بجلطة..

9 ) في واحد حمصي اشترى سيارة بي ام دبليو الحديثة وفتح عل راديو سمع هنا لندن قال
يفضح عرضها ما اسرعا...؟

10 ) كان في واحد حمصي حط يده في برميل من حض الكبريت ووقت سحبها ما لقاها فدخل رأسه حتى يدور عليها!!!!

11 ) قال بدن يعملو مستشفى مجانين بحمص آمو سقفوا حمص وسوروها..

12 ) مره كان في واحد حمصي مسافر بالقطار وقعد جنبو واحد,فقال اللي جنب الحمصي : انا بردان من الشباك, فقاللو الحمصي : تشرفنا وانا حمدان من حمص

13 ) واحد حمصي معه قنبلة عم يلعب فيها اجى واحد وقاله له شو عم تعمل هلق بتنفجر فقاله له لا تخاف معي قنبلة غيرها ...

14 ) مرة واحد حمصي شاف خمسمائة جديدة على الأرض فتلفت حوله ولما لم يجد أحد قام شال الخمسمائة الجديدة وحط محلها خمسمائة قديمة

15 ) كان في واحد حمصي بالقهوة قال للكرسون جبلي واحد قهوة وسط واتنين هجوم...

16 ) واحد حمصي شاف رفيقه و اذنيه الاثنتين محروقات قال له اشبن اذنيك قال الثاني مبارحة كنت عبكوي قميصي قام اجاني تليفون خربطت بين السماعة و بين المكواة قال الاول هاي الاذن الاولى و التانية ليش؟قال الاول:شو بعمل اذا خبر مرة ثانيــــة....

17 ) مرة حمصي راح على لبنان، دخل سنتر وسأل البائع:عندك لبنان بوو؟ رد البائع:لا، سأل مرة اخرى:طيب عندك بيروت بوو؟ رد البائع:شو بيروت بوو ولبنان بوو؟ قال له:كيف احنا بالشام عنا شام بوو..

18 ) قال في واحد حمصي سأل أبو :بابا أيمت بدنا نوصل على أميركا ألو بابا خراس وسباح

19 ) حمصي ضيع حماره رجع لبيته زعلان قالتلو مرته لا تزعل دخلتك علي تسوى عشرين حمار

20 ) سأل المعلم طالب حمصي السؤال التالي: "ماذا تريد أن تصبح في المستقبل؟" أجاب الطالب: "كم أتمنى أن أصبح خبيرا" روسيا"!!!"

حمص ترحب بكم
صفحة 1 من اصل 1